امبراطورية الآحسـاس
اهلا بيكو في امبراطورية الحب
ممكن تساهم في رقي المنتدى وجعله للأفضل ماعليك إلا التسجيل وتكون واحد مننا
إضغط هنا


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ..][تمـــــــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني][..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
7amada
:::مدير الشلة:::
:::مدير الشلة:::
avatar

عدد المساهمات : 81
نقاط : 210
تاريخ التسجيل : 07/11/2009

مُساهمةموضوع: ..][تمـــــــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني][..   السبت نوفمبر 28, 2009 5:56 pm

..][تمـــــــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني][..


..بكل مشاعر صادقه..بكل احساس مرهف..اقدم ..لكم هذي الروايه
..واتمنى من كل قلبي ان تحوز على رضاكم..واستحقاق محبتكم..

اختكم:دمعة الفرقا..
::
::
::
::..الشخصيات..
..الجده نوره..
سعود..فهد..اسماء..محمد..
::
عائلة ابونايف..<<سعود..امل..
نايف..23سنه يدرس في كندا..
بندر..22سنه..
::
عائلة ابومشعل..<<فهد..اماني..
مشعل..25سنه..
تركي..22سنه..
ريم..18سنه..
::
عائلة ابوفيصل..<<محمد..رنا..
فيصل..23سنه..
مها..20سنه..
لمى..18سنه..
فهد..8سنوات..
::
عائلة ابوراكان..<<عبدالرحمن..اسماء..
مشاعل..21سنه..
راكان..19سنه..
هيفاء..18سنه..
::
عائلة ابومشاري..<<ناصر..وفاء..((اخت ام مشعل))..
خلود..25سنه متزوجه من سعد وحامل في الشهر الخامس..
مشاري..23سنه يدرس مع نايف في كندا..
هديل..18سنه..
&&&&&&&&&&&&

..الجـــ الاول ــــزء..
::
صحت على صوت المؤذن ينادي لصلاة العشاء تحركت في سريرها بكسل وقامت وهي تتمغط شافت الساعه سبع..
:ياااربي كل هذا نوم والله ماحسيت بنفسي..<<لبست شبشبها وقامت وهي تترنح لما وصلت الحمام (الله يعزكم) وغسلت تحسست وجهها..
بشره بيضاء مخمليه..
عيون وساع عسليه..
رموش كثيفه وطويله..
فمها الصغير مررره وشفايفها اللي مليانه شوي..
شعرها الناعم الطويل النحاسي لمته بربطه حمراء ونزلت بعض الخصل على وجهها..
كان اقل كلمه تنقال لها انها جميـــــله..
لكن ابداً جمالها ماوصلها للغرور..
توضت وصلت وتمددت على الصوفا الحمراء..مسكت الريموت وغيرت في القنوات بملل..
:اف مافيه شي ينشاف..<<رمت الريموت وفتحت البلكونه تشم شوية هوا كان الجو بارد وفيه مطر خفيف..
سندت يدها على الدربزين وفكت شعرها خلته يتحرك براحته مع نسمات الهوا البارده..
اندق الباب:ادخل..
ام مشعل دخلت:مساااء الخير..
ريم لفت على امها:هلا ماما مساء النور..
ام مشعل:ادخلي عن البرد ترى بتمرضين...
ريم:لا بالعكس الجو مره حلو اليوم..
ام مشعل:عسى ماشر كل هذا نوم..
ريم:اليوم جتنا مدربه جديده كسرت ظهري ماصدقت متى رجعت البيت ونمت..
ام مشعل:انا قلتلك بلاها روحه للنادي..
ريم ابتسمت بنعومه ورفعت كتوفها:وش اسوي هنا اروح هناك اناظر خلق الله احسن لي..
ام مشعل:دريتي بنروح للإستراحه يوم الخميس جهزي نفسك..
ريم وهي تسكر باب البلكونه:ايه دريت..
ام مشعل:من مين..
ريم:من امي نوره مريت لها اليوم وقالت لي..
ام مشعل:طيب لاتقولين نادي مانادي الكل بيروح واولهم انتي..
ريم:ايه اكيد اصلاً بعد اليوم مااظن اني بروح..
ام مشعل:احسن ترتاحين (وقفت) يله انا رايحه لبيت خالتك وفاء تجين معي..
ريم:لا كل يوم عندهم طفشت بس وصلي سلامي لخالتي وخوخه وهدوله..
ام مشعل وهي تطلع:اوكي..
ريم بصوت عالي:ماما لاتنسين تبوسين لي اللي جوا كرشة خوخه..
ام مشعل:هههههههههههههههههههههههههه..
::
كان قاعد يتقلب على سريره ماجاه النوم ايام مضت وراحت وهو على حالته..
عيونه السوداء المكحله فيها لمحة حزن غريبه..
بس يخفيها بأبتسامته الدايمه اللي نادر ماتفارقه..
فتح درجه وطلع الصوره اللي معاه سنين وهي اللي زرعت الحزن في قلبه..
حاول كم مره يقطعها ويرميها..لكن ماقدر قلبه ماطاوعه..
لانها للحين عايشه فيه رغم خيانتها له..
تجمعت الدموع في عينه وغمضها لما نزلت دمعه حاره على خده البارد:ليه سويتي كذا ليه..
رن جواله وقطع تفكيره عدل جلسته وابتسم لما شاف الاسم..
:هلا ابوسعود..
نايف:هلا فيك مشعل وينك انت الحين..
مشعل يناظر الصوره:انا في البيت..
نايف:طيب تروح معنا للمقهى انا وفيصل..
مشعل:اوكي نص ساعه واجي لكم..
نايف:طيب لاتتأخر ننتظرك سلام..
مشعل:سلام..
رجع يتمدد على سريره مره ثانيه وغلبه النوم ونام..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمـوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

كانت جالسه على الطاوله تقرى روايه قرتها اكثر من مره تأففت وسكرتها لفت
على اختها اللي غرقانه في النوم كانت ملامحها هاديه وهي نايمه..
شعرها الغجري اللي قاصته فراوله متناثر على مخدتها..
فمها حبة توت..عيونها عسليه تنطلق منها البرائه..
اما هي عيونها وساع سوداء...
شعرها طويل اسود سواد الليل ودايماً تسويه كيرلي..
لون بشرتها البرونزي طبيعي حلوو..
وقفت وراحت لاختها وهزتها:انتي يالقلق اصحي..
لمى تلتفت للجهه الثانيه:ومادامي قلق ليه تصحيني..
مها:لميييييوه بليز..
لمى قامت وبدون نفس:خير نعم وش تبين..
مها:الله ينعم بحالك..
لمى بطفش:اخلصي..
مها:سولفي ياختي معي والله ملل..
لمى رمت نفسها على سريرها:على بالي عندك سالفه..
مها هزتها:قوووووووووومي عاد..
لمى قامت:والله مالقلق هنا غيرك..
ام فيصل دخلت:انتي صحيتي..
لمى:والله من بنتك الحلوووه..
مها بفخر:عارفه اني حلوه من زمان..<<وجتها مخده على وجهها من لمى..
ام فيصل:اقول بعد بكره بنروح للاستراحه جهزوا انفسكم..
مها ولمى:والله..
ام فيصل:ايه اجل اكذب عليكم..
مها:مع مين..
ام فيصل:مع عمانكم ويمكن يعني ننوم هناك..
لمى نطت:وااااااااااااااو وناااااااسه..
مها:ومشاعل بتجي..
ام فيصل:وش رايك يعني..
مها عقدتها مشاعل تكرهها:اففففففففف..
ام فيصل:وانتي وش عليك منها..
مها تقلد مشاعل:ومين يقدر يوصل لجمالك ياشعوله..
لمى:ههههههههههههههه..
ام فيصل:ماعليك من الناس..
مها:تقهرررر من جد انا بصراحه قررت قرار فيه حياة او موت..
ام فيصل تجاريها:اللي هو..
مها:قررت انقل من الجامعه بصراحه مااتحمل اناظر في خشتها كل صباح..
ام فيصل:اذا بدت الدراسه يحلها الف حلال الحين بس تعالوا تعشوا..
لمى مسكت بطنها:ايه والله جوعااااااااااانه..
مها:انتي متى شبعتي بس..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمـوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

..كانت هي وصديقتها يتمشون في الفيصليه..
هيفاء:شعوله خبري ماما اني طالعه مو فاظيه اتصل عليها وتسمعني كلام مثل السم وانا مالي خلق احد يعكر مزاجي..
مشاعل:هذا اذا سألت عنك اصلاً..
هيفاء:اذا سألت قولي لها اوكي سي يو..
مشاعل:سي يو تو..
جنا:وش تبي فيك..
هيفاء:انا اللي ابيها تقول لماما اني طالعه والله اذا رجعت وشافتني بتسمعني محاظره..
جنا:الله واكبر عاد..
هيفاء:ايه الله واكبر انتي على الاقل امك مسافره ولاتدري عنك اما انا ياويلي منها..
جنا:لهالدرجه تخافين منها..
هيفاء:مو قصة اخاف بس انا ماابي القلق ووجع الراس الحين تخيلي ابوي مايجي
للبيت احياناً يطلع ولايرجع إلا الصبح يبدل ملابسه ويروح للشركه وعلى ذا
الحاله يبي يفتك منها..
جنا:واحسن بعد انتو مفتكين منه هو..
هيفاء:صادقه امشي امشي ندخل هالمحل..
جنا:اوكي..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

كانت جالسه في الحديقه تهز نفسها بالمرجيحه وهي رافعه راسها تناظر النجوم اللي مزينه السما..
مررت يدها على شعرها الطويل الاسود..
كانت ملامحها بدويه وفيها شبه كبير بالممثله"مرح جبر"..
عيونها وسيعه مكحله وسوداء..
جاها صوت امها من بعيد:هديــــــــــــل..
هديل:سمي..
ام مشاري:تعالـــــي..
هديل راحت لامها:نعم..
ام مشاري:شوفي المجلس كانه نظيف وإلالا والعشاء جهز وإلا لسه ونزلي من فوق بطانيه ومخده يمكن اختك تحتاجهم و..
قاطتها هديل:ماما حبه حبه علي اول شي بروح اسوي اللي قلتي لي عليه بعدين ارجع وتكملي هالموجز..
ام مشاري:بسرعه اختك ترى على وصول..
هديل:ياربي ياربي ارحمني وزوجني عاجلاً غير آجل..
ام مشاري ضربت ظهرها بخفه:اتركي عنك هالبربره وروحي سوي اللي قلتلك عليه..
هديل تكلم نفسها:اللي يسمعها يقول بنتها جايه من اوروبا ماكأنها كل يوم مطيحه عندنا..
ام مشاري:وش تقولين..
هديل مدت بوزها:اقول ان شاء الله رايحه..
::
..رن الجـــــــــرس..
ام مشاري طلعت عيونها صرخت في اذن هديل:شفتـــــــــــــــــي..
هديل حطت يدها على اذنها:اي ماما اذني ابيها وانا وش علي انا اللي قايله لهم يوصلون بدري..
ام مشاري راحت تشوف بنتها:هلا والله توه منور المكان..
خلود باست راسها:هلا فيك منور بوجودك..
سعد باس راس ام مشاري:كيفك خالتي..
ام مشاري ابتسمت:هلا يمه سعد انا بخير انت وش اخبارك..
سعد:حمد الله تمام يله مااوصيكم على مرتي..
ام مشاري:وين ادخل تقهوى..
محمد:لاوالله خالتي مستعجل عندي شغل ضروري خليها مره ثانيه..
ام مشاري:الله معك..
سعد باس خد خلود:يله بااي وانتبهي على البيبي..
خلود حمر وجهها بهمس:سعـــــد..
سعد ابتسم:يله مع السلامه..<<وطلع..
ام مشاري:هاه كيف حفيدي..
خلود:يسلم عليك الا وين هديل البثره..
هديل طلعت وهي متخصره:انا انا بثره يا ام كرشه..
خلود:ههههههههههه يله جيبي لي كاس مويه عطشااااانه..
هديل بغت تقطع ملابسها:اف بدينا..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

كان معلي صوت الاغاني على اخر شي لدرجة انه يحس ان طبلة اذنه بتنفقع..
مرر اصابع يده على شعره الطويل الاسود اللي موصل لنهاية رقبته ومعطيته اكثر وسامه..
كان جذاااااب بمعنى الكلمه طويل وابيض وجسمه رياضي..
عيونه عسليه ناعسه وانفه طويل..محدد سكسوكه خفيفه تخقق..
وكان لضحته سحر جذاب يجذب قلب من شافه..
قصر صوت الاغاني ورفع جواله:الوو انت في المقهى الحين..
فيصل:ايه قاعد انتظرك ياحظي تجي..
نايف:هههههههههههههههههههههه اوكي هذاني جاي بس ياخوي شوارعكم مره زحمه..
فيصل:الحين صارت شوارعكم ليه ماتقول شوارعنا وإلا خلاص صرت ولد كندا..
نايف نزل:لا ان شاء الله الله لايقوله..<<دخل المقهى..
فيصل:تو الناس كان ماجيت..
نايف:اقولك شوارعنا ركز شوارعنا مره زحمه..
فيصل رمى عليه عصا البلياردو:العب..
نايف مسك العصا:بتروح مع مشعل..
فيصل:وين..
نايف:الامارات..
فيصل:والله انه فااااظي الرياض الحين ماتتفوت صح إنا الشباب ماندري وين نطس فيه بس ماعليه فديت الرياض واهلها والسعوديه بكبرها..
نايف:يااااعيني على الوطنيه اللي ذابحتك المهم الحين ذا وينه..
فيصل:مين..
نايف:مشيعيل متصل عليه من ساعه يقول بجي وينه..
فيصل رفع جواله:تلقاه نايم الحين..الووو..
مشعل صوته كله نوم:خييييير..
فيصل:شفت..
مشعل:وش اشوف..
فيصل:مو انت يالفالح اقول وينك الحين..
مشعل:في البيت خيييييير ناااايفوه وش تبي..
فيصل:هيه انا فيصل مو نايف..
مشعل:اصواتكم تتشابه عيال عم ماتنلامون خخخخخخ المهم وش بغيت..
فيصل:ماراح تجي للمقهى..
مشعل:لاااا بنااام تبي شي ثاني ماتبي يله سلام..<<وسكر..
فيصل عصب:والله الشرهه مو عليه الشرهه علي انا اللي دقيت عليه..
نايف ماسك ضحكته:دورك العب العب..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

هيفاء تناظر بروش:هذا عجبني..
جنا تلتفت يمين ويسار وتكلم نفسها:اففف ورا ماجا ورا ماجا..
هيفاء:هيه اكلمك..
جنا تاركه طرحتها على راسها بأهمال طالع نص شعرها وحاطه مكياج كامل لفت على هيفاء و ميلت شفايفها وبدون نفس:خييييير..
هيفاء مدت لها البروش:شوفي وش رايك..
جنا بدون ماتناظره قالت بلامبالاة:حلو اقول انا رايحه للحمام..
هيفاء:لاتطولين انتظرك..
..جنا طلعت من المحل مشت بغرور وتكبر لفتت انظار الناس..
بعضهم احتقروها لعبايتها المفتوحه اللي مطلع فستانها الابيض فوق الركبه
ولمشيتها كلها دلال ومكياجها كأنها رايحه لعرس مو سوق..وهاذولي معتبرتهم جنا صفر على الشمال..
وبعضهم عيونهم عليها اعجاب فيها وبمشيتها ودلعها..وهاذولي اهتمام جنا..
ابتسمت لشباب بتطلع عيونهم عليها..رفعت جوالها ودقت على..
احمد وينك انت للحين..
احمد:توني داخل للفيصليه..
جنا:ليه تأخرت..
احمد بأحتقار معتبر كل الناس حشره:والله عاد كيفي عندك مانع يله خلصيني مين هاذي اللي تبيني اروح عندها بسرعه ترى وراي مشاوير..
جنا:شوفها في محل اكسسوريز..
احمد:اها وانتي وينك معها..
جنا:لاانا اتمشى..
احمد:اوكي احسن بعد من قرفك..<<ودخل جواله في جيب بنطلونه..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

مشاري نازل من الدرج يغني:اووووه خوخه عندنا..
خلود:ايه خوخه عندكم..
مشاري سلم عليها وسلم على خالته:كيفك خالتي..
ام مشعل:حمد الله بخير وش اخبار الدراسه في كندا..
مشاري:ماشي الحال (لف على خلود) كيف الحمل..
خلود:متعبني..
مشاري:الله يعينك الاسعيدان وينه..
خلود عطته نظره:سعيدان هاه..
مشاري:اوووووه سوري شكلي غلطت..
هديل جايه وجايبه كاس عصير مدته لخلود وبدون نفس:تفضلي..
خلود:شـ ..
هديل قاطعتها بأنفعال:خلاااااااااااااااص ماابي اسمع منك شي والا هالكاس بيجي في خشتك..
خلود بأنفعال:هييييييييه وجع كنت بقول شكراً..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه..
هديل حطت راسها على بطن خلود:امك ذي جننتني هدوله تسمعيني انا خالتك يابعد قلب خالتك..
ام مشعل:ههههههههههه هديل بعدي عن اختك عورتيها..
مشاري:المشكله هي ممصمه على ان خلود بتجيب بنت..يااختي الدكتوره قالت ولد يعني بتجيب مشاري..
خلود:لا احلفوا اصلاً انا ماراح اسمي لاهديل ولامشاري..
مشاري بنظرات خبث:ايييييه ماراح تسمين الا اللي يقول عليه سعيدان..
خلود ضربت فخذه:ايييييه ايييييه ماراح اسمي الا اللي يقول عليه سعيدان ارتحت..
ام مشاري من جوا المطبخ:هديــــــــــــــــــــل..
هديل عضت شفايفها بقهر:الله يصبر ذا الهديل نعــــــــــــــــــــم..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

ريم بعد ماتحممت راحت لتسريحتها وطلعت علبة مكياجها وقعدت تتفنن بوجهها..<<انفتح الباب بقوه ريم نطت من الخوف...
تركي:هههههههههههه مسااااء الخير..
ريم لفت عليه معصبه:اظن فيه شي اسمه استئذان..
تركي طلع وسكر الباب ودقه:لو سمحتي ممكن ادخل..
ريم:هههههههههههههه..
تركي دخل مبتسم:مسااااااء الخير..
ريم:مساء النور توك صاحي..
تركي:ايه وين الاسره الكريمه..
ريم:امي راحت لخالتي وابوي راح لشركه ومشيعيل نايم..
تركي:اهااا يله باااي..
ريم:ترووووك..
تركي:هاه..
ريم:ماراح تتعشى معي..
تركي:لااشبعي انتي عليك بالعافيه بااااي..
ريم كشرت:بااي..<<رفعت جوالها ودقت على لمى..
ريم:هااااي..
لمى:مساء الخير والاحساس والطيبه..
ريم:وش عندها الرايقه..<<وتربعت على سريرها..
لمى تاكل خيار:ابد سلامتك بس نمت نومه وحلمت حلم عجيب لكن النكد مهيوه قومتني..
مها ضربت فخذها:نكد في عينك..
تركي دخل:اقول وش رايك تخاويني..
ريم:لمووو لحظه شوي..
لمى:اوكي..
ريم حطت يدها على السماعه:انت مارحت..
تركي:اظن كذا خخخخخخ لحظه لحظه كأني سمعت اسم لمووو..
ريم:ايه قاعده اكلم لمى خير وش عندك..
تركي نط عليها ومد يده:هاتي هاتي..
ريم من بين اسنانها:مجنون انت..
تركي على صوته:اييييييييييييه مجنون بلمى يااووويل قلبي..
ريم رفعت السماعه:الوو لمى تركي يبي يكلمك..
لمى مصدومه:وشوووو..
تركي سحب الجوال:هاااااي..
لمى:..................
تركي:افااا افاا ليه الحلو مايبي يرد علينا..
لمى:يللللله بااااي..
تركي:لحظــــــــــــــــــــــه ياختي ماقلنا شي..
لمى:وش تبي..
تركي:ابي اقولك الاحمر عليك خياااااااااااال..
لمى تناظر لبسها:بس انا مو لابسه احمر..
تركي:لا بس انا اتخيلك لابسته خخخخخخخخ..
لمى:تصدق انك فاظي..
تركي:ايه اصدق وليه مااصدق..
لمى:بااااي..<<وسكرت..
تركي يناظر الجوال:افاااا..
ريم:احســـــــــــــــن..
تركي:طيب الايام بينا يالميووووه..
ريم:ههههههههههههاااي ياخي البنت ماتبيك اتركها في حالها..
تركي:وش دراك انها ماتبيني بس هي مستحيه..
ريم:ياااااااربي يامستحيه شوف تصير معجزه اذا لمى استحت المهم اتركني اكلم البنت..
تركي وقف:اوكي وسلمي لي عليها وقولي لها بردها لك في الافراح خخخخخخخخخ..
ريم:خخخخخخخخخ..الوو..
لمى مولعه:هييييييييييييين اوريك..
ريم ببرود:وش سويت..
لمى:تخليني اكلمه يالدبااااا..
ريم:عادي وش فيها..
لمى:هيييييييييه وشو اللي عادي..
ريم:قولي لي الحين ليه ماجيتي النادي..
لمى:والله راحت علي نومه..
ريم:يالنذله دقي دقه وحده على الاقل خبريني انك ماراح تجين..
لمى:سووووري نسيت..
ريم:هين بسويها فيك يوم علشان مره ثانيه تحرمين تنسين..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

احمد خذ كم لفه كذا عناد في جنا..دخل للمحل شاف هيفاء اللي حاطه لثمه خفيفه ومبينه ملامحها عرفها لان جنا عطته صوره لها...
هيفاء ماسكه سوارتين وحده حمراء والثانيه اسود مع ابيض:اوكي الحمراء احب لونها..
احمد بصوته الجذاب:وانا بعد احبها..
هيفاء لفت عليه ورمشت بعيونها:تكلمني..
احمد"ياخذ ام العيون ياشيخ" ابتسم ابتسامه ذوبت هيفاء خذ السواره من
يدها:ايوه اكلمك انتي (ناظر في السواره) الحلو ماياخذه الا الحلوو..
هيفاء قلبها يدق بسرعه نزلت عينها:شكراً..
اللبناني:اهلين استاز احمد شو اخبار الاستاز راشد ان شاء الله منيح..
احمد ناظره بأحتقار بصوت واطي:ممكن تنطم..
اللبناني بلع ريقه:حادر..
احمد همس في اذن هيفاء:ماقلت الا الصدق تصدقين عادعمري ماشفت بنت قمممممممممممر( وشدد على قمر) كذا..
هيفاء ابتسمت ورفعت عينها شافت شكله من قريب مرررره..
شعره ناعم اسود وطويل شوي.
عيونه واسعه رماديه من الله..
طويل وابيض وكان لابس تيشيرت مره ضيق محدد شكل جسمه..كـــــــــان جذاااب بشكل غير طبيعي في كل شي..
اقدر اقول انه"كل من شافه تولع فيه"..
"ايوه هذا اللي اتمناه رجال حلووووو وكشخه وشكله ولد عز ياارض احفظي ماعليكي"..
احمد:ماتعرفنا..
هيفاء:انا هيفاء..
احمد:الحين وفي هالحظه بس عرفت اني محظوظ (طلع كرت) اتمنى نتواصل..
هيفاء خذت الكرت ويدها مرتجفه:اوكي..
احمد بأبتسامته اللي تدوخ:يله اتركك الحين بس لاتنسين..<<اشر على الكرت وحط السواره على الطاوله وطلع..
هيفاء تراقبه تراقب مشيته خيااااااااال والله خيااااااااال..
اللبناني:هيدا الاستاز احمد ابنو للسيد راشد الـ...... التاجر دايماٌ بيجي لهون..
هيفاء هزت راسها وهي مومعاه اصلاً..
جنا كانت واقفه وشافت كل شي بين هيفاء واحمد ابتسمت بخبث"والله والله لأخلي سمعتك في التراب يا (بأستهزاء) اخت راكان.."

دخلت وعلى وجهها اكبر ابتسامه:تأخرت عليك..
هيفاء مفهيه:.............
جنا سحبت طرحة هيفاء:احاكيك..
هيفاء انتبهت:هاه..
جنا:هاه ههههههههههههههههه وش فيك شوفي شكلك وشلون صاير..
هيفاء تعدل طرحتها وجنا سحبتها:خلك فري..
هيفاء:ماحطيت ميك اب شكلي خايس..
جنا مسكتها:اوكي تعالي للحمامات معاي العده كلها..
هيفاء لفت على اللبناني:يله حاسب..
اللبناني طاحت عيونه:حادر..
اللبناني مفهي في ملامح هيفاء..
جنا عصبت:انت مع وجهك قالتلك حاسب يله حاسب خلصنا..
اللبناني خاف:اوكي اوكي..لكن انو سواره بدك..
جنا خذت السواره الحمراء ورمتها على البياع:هاذي يله بسرعه..
اللبناني عصب:لو سمحتي مو هيك..
جنا تخصرت:لااااا هيك وإلا مو هيك كيفي علـ..
هيفاء قاطعتها:خلاص جنو هدي يله انت شوف شغلك..
اللبناني:اف حادر..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

مها تمددت على الكنبه ومسكت الريموت:مع اني داريه ان مافيه شي ينشاف..
لمى سحبت الريموت:الحين صحيتيني من نومي يله تحملي..
مها:هااااتيه..
لمى:لاسولفي..
مها لفت عليها:وش اسولف عنه..
لمى:عن اي شي..
مها:خلاص روحي نامي..
لمى:بعـــــــد ايش خلاص طار النوم..
مها:اف لميوووه لاتقعدين على راسي ترى مالي خلق..
لمى بهمس:مشعل بيسافر..
مها صرخت:والله وين..
لمى:الله ياخذ بليسك فظحتينا..
مها:متى بيروح ومع مين ووين..
لمى:طيب حبه حبه علي شوفي بيروح للإمارات بعد بكره ومع مين والله مدري ريم ماقالت لي..
مها كشرت:حساااافه يعني يوم الخميس ماراح اشوفه..
لمى:لابتشوفينه لان طيارته الساعه تسع..
مها بحزن:يروح ويرجع بالسلامه..
لمى بحماس:اقول وش رايك نقول لريم انك تحبينه..
مها بأنفعال:ياااااااووويلك لوفتحتي فمك بكلمه اذبحك..
لمى:شوي شوي لاتاكليني..
مها لفت عنها:في ذمتك لاتقولين شي..
لمى:اووووكي اوكي ماراح اقول بنطم..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××في الفيصليه××
بندر يحرك الكابتشينو:تذكر ملاك..
تركي:مين ملاك..
بندر:ملاك خطيبة مشعل..
تركي كشر:ايه وش فيها..
بندر:تزوجت..
تركي رفع كتوفه بلامبالاة:طيب..
بندر:طيب لوسمع مشعل خبر زواجها والله يقوم الدنيا ويقعدها..
تركي:هو الحين ماله علاقه فيها راحت بخيرها وشرها (ضحك بأستهزاء) ههههههههه خيرها اصلاً ماجابت معها غير شرها..
بندر:لاتقول لمشعل..
تركي:وليه اقول له هو وش دخله فيها..
بندر رفع كوب الكابتشينو بعدين نزله:تركي..
تركي:اذا في موضوع ذي خلاص سكر عليه..
بندر:شوف مو كأن هاذي هيفاء..<<اشر عليها براسه..
تركي فهم عليه:الله خلق من الشبه اربعين..
بندر وقف:اي شبه انت قوم معي..
تركي سحبه يجلس ومن بين اسنانه:مالنا دخل فيها..
بندر طلعت عيونه:انت مالك دخل في اي احد قلنا اوكي بس هاذي بنت عمتك..
تركي حط رجل على رجل:يمكن ماتكون هي..
بندر:ويمكن تكون هي..
تركي:لحوووول بندر لاتناظر فيها لاتنتبه لك الحين وتسوي لك سالفه..
بندر:قال تسوي لي سالفه شوفها انشق حلقها وهي تبتسم لشباب خلق الله..
تركي:ياخي وش فيك انت ماعليك منها..
بندر:قسم بالله انت تفكيرك مدري وشلون..
تركي:إلا تدري وشلون قوم بس نمشي من هنا احسن قبل ماتمر فلبينيه وتقول هاذي امي ههههههههه..
بندر انقهر:ياثقل دمك ياشيخ يله نمشي بس..
تركي:هههههههههه هد يابوالشباب..
::
..في جهه ثانيه..
هيفاء وجنا بيطلعون من الفيصليه..
هيفاء بحماس:ياليتك شفتيه يجنن يطيح الطير من السما..
جنا بخبث:شوقتيني اشوفه..<<ركبوا السياره..
هيفاء خافت من فكرة انها تكلم ولد توترت:بس خايفه..
جنا ضحكت بأستهزاء:هههههههههه خايفه حمد الله والشكر غيرك يتمنون..
هيفاء لفت عليها:مين قصدك..
جنا:كل البنات يتمنون مواصفات الولد اللي شفتيه ومنهم انا (مدت يدها) يالخوافه عطيني الكرت..
هيفاء بأنفعال:اييييييه ان شاء الله احلمي مستحيييييييل اعطيك اياه مجنونه انتي..
جنا ناظرتها بخبث"مجنونه بأحمد ياحياتي بس مين بيفكك من يدينه ههههههههه"..
هيفاء:اظاهر ياجنو حظي ابتسم لي..
جنا ماسكه ضحكتها:اظاهر كذا..
هيفاء باستها:يله بااااي..<<ونزلت والدنيا موشايلتها من فرحتها..
هنا جنا انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههه بااااي ياحبيبة احمد..
رفعت جوالها ودقت على احمد:تعرف انت وشو انت ملاك يمشي على الارض..
احمد يسحب نفس من سيجارته:خلصيني..
جنا:بقولك هيفاء انجنت عليك..
احمد بغرور:اكيد بتنجن انا كنز وجاها مجاناً هي واشكالها..
جنا فهمت قصده بلعت غصتها..
احمد بأحتقار:اذا عندك شي مهم قوليه ماعندك ظفي وجهك..
جنا بحزن:احبــك..
احمد ضحك بأستهزاء:هههههههههههههه والله حبتك القراده..<<وسكر..
جنا انقهرت ورمت جوالها بعصبيه وصرخت:يللللللللللله انت على البيت بسررررررررعه..
السواق في نفسه"هزا بنت مجنونه"..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

هيفاء رمت شنطتها وفسخت عبايتها رمتها بإهمال على الكنب وشغلت المسجل ورقصت..
"طب وحده وحده وبلاش كل دا يقي مره وحده...."..
مشاعل جايه ومعاها كوب نسكافيه:لاااا اكيد انا احلم..
هيفاء مالت بجسمها:لااا انا اللي احلم ههههههههههههههههههه..
مشاعل:هيفاء وش فيك عسى ماشر..
هيفاء ابتسمت:آه ياقلبي مشاعل بموت..
راكان دخل حاط الشماغ على كتفه ناظرهم بطرف عينه:مساااء الخير..
هيفاء ومشاعل:مسااء النور..
راكان رقى الدرج وقفه صوت مشاعل:تعال اجلس معنا..
راكان التفت عليها وضحك بأستهزاء:ههههههههههه حمد الله والشكر..
مشاعل تنرفزت:انا قلت شي يضحك..
راكان دخل غرفته وسكر الباب بقوه..
هيفاء:وجـــــــــــــــــــــــــــع..
مشاعل:وش فيه اخوك ذا..
هيفاء خذت شنطتها وعبايتها:اسأليه (ارسلت لها بوسه) تصبحين على خيييير..
مشاعل:وانتي من اهله..

اتمنى من كل قلبي انها عجبتكم..
انتظر الردووووود


ههههه
دمعة الفرقا^_*
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://empire.alafdal.net
 
..][تمـــــــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني][..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
امبراطورية الآحسـاس :: الملتقي الادبي :: قصص - روايات-
انتقل الى: